Customer Voice Reports

صوت العميل 

عنوان التقرير

ملخص التقرير

تقرير عن جودة أبرز الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيد لشهر مايو 2025 – بناءً على ملاحظات المستفيدين والأستجابة لها لتطوير الخدمات الإلكترونيةاستعراض 
تقرير عن جودة أبرز الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيد لشهر ابريل 2025 – بناءً على ملاحظات المستفيدين والأستجابة لها لتطوير الخدمات الإلكترونيةاستعراض 
تقرير عن جودة أبرز الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيد لشهر مارس 2025 – بناءً على ملاحظات المستفيدين والأستجابة لها لتطوير الخدمات الإلكترونيةاستعراض 

تقرير عن جودة أبرز الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيد لشهر فبراير 2025 – بناءً على ملاحظات المستفيدين والأستجابة لها لتطوير الخدمات الإلكترونية

استعراض 

تقرير عن جودة أبرز الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيد لشهر يناير 2025 – بناءً على ملاحظات المستفيدين والأستجابة لها لتطوير الخدمات الإلكترونية

استعراض 

تقرير عن جودة أبرز الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيد لشهر ديسمبر 2024 – بناءً على ملاحظات المستفيدين والأستجابة لها لتطوير الخدمات الإلكترونية

استعراض 

تقرير عن جودة أبرز الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيد لشهر نوفمبر 2024 – بناءً على ملاحظات المستفيدين والأستجابة لها لتطوير الخدمات الإلكترونية

استعراض 

ورشة عمل مع الاهالي بحي العارض، لنقاش عن البدائل التصميمية لمداخل ومخارج الحي وبعض النقاط السوداء.

استعراض  

تقرير مرئيات الإدارات العامة بـوكـالـة التشـغيل والصيـانة
عن إستبيان الرأي العام -الطرق

استعراض

 
commment icon

Comments and Suggestions

For inquiries or comments regarding municipal services, please fill in the required information.

Comments

No comments have been added yet

Your Rating
(0Reviews)

Last Update:

05/18/2025


Was the content helpful?

1 visitors liked the page content out of 2 shares