ReadSpeaker Send Email
​​​2200 مشارك ومتطوع يسهمون في احتفال أمانة الرياض باليوم الوطني​

أكدت أمانة منطقة الرياض أن 200 متطوع حالياً يشاركون في تجهيز حديقة المحمدية للافتتاح يوم السبت المقبل، وسيشارك 2000 مشارك ومتسابق في ماراثون للمشي يبدأ من وادي حنيفة وينتهي في سد عرقة من صلاة العصر حتى مغرب السبت.

وقال المشرف العام على فعاليات أمانة منطقة الرياض إبراهيم الهويمل لبرنامج "أخباركم" على قناة المجد، إن هنالك عديد الفعاليات والأنشطة التي تقام في مدينة الرياض ، مبيناً أن مظاهر الاحتفال بدأت هذا اليوم عبر الإنارة على الجسور والأعلام التي اكتست بها شوارع الرياض وجسورها وميادينها إضافة إلى العديد من البالونات المضيئة.

وأضاف أنه ستكون هنالك لوحات في الشوارع والجسور ، وتمت مخاطبة أصحاب المباني وملاك العقارات لإضافة بعد من الإضاءات الخضراء وتصاميم بهوية معتمدة.

وأشار إلى أن الأمانة أطلقت وسمين على مواقع التواصل للمشاركة هما "وطني نبضي" و"خدمة وطن" يشارك خلالهما الأهالي والمتطوعون ويعبرون عن مشاعرهم وتجاربهم.

وبين "الهويمل" أنه يتم استكمال تنفيذ حديقة حي المحمدية السبت الساعة الرابعة عصراً حيث يشارك فيها أكثر من 200 متطوع لتهيئتها للافتتاح، كذلك في حي لبن هنالك موقع مجهز لزراعة الأشجار ليكون للمواطنين بصمة في خدمة الوطن.

وذكر أنه سيكون هناك ماراثون ضخم يبدأ من وادي حنيفة وينتهي لسد عرقة دراجات ومشي بمشاركة 2000 شخص ليمثل الجميع تشكيلاً بشرياً بعبارة وطني نبضي يبدأ من العصر ويستمر إلى المغرب.

وأنهت أمانات المناطق في عدد من محافظات المملكة، جميع الاستعدادات والتجهيزات، تمهيداً لمشاركة المواطنين فرحتهم بذكرى اليوم الوطني السابعة والثمانين.

03/01/1439 سبق
أخر تاريخ للتعديل: 03/01/1439 04:20 م