ReadSpeaker Send Email
«لوحة وطن» وغابة الألوان تحتفيان بعيد الرياض

تشهد ساحات منطقة قصر الحكم بوسط العاصمة الرياض احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام، التي تنظمها هيئة تطوير مدينة الرياض تحت شعار «رياضنا عيد»، وتتسم بالتنوع ما بين ترفيهية وتثقيفية وتاريخية تناسب كافة شرائح المجتمع.

وأوضح مدير إدارة التطوير العمراني بهيئة تطوير مدينة الرياض المشرف العام على احتفالات عيد الفطر بمنطقة قصر الحكم المهندس عبدالله بن حمد الركبان أن برنامج احتفالات العيد بمنطقة قصر الحكم يحفل بباقة مميزة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتثقيفية والتاريخية الموجهة لكافة أفراد الأسرة.

وأشار إلى أن الفعاليّات ستنطلق خلال أيام العيد الثلاثة من الساعة الخامسة عصراً وحتى 11 مساءً، وتتوزّع بأسلوب متوازن في ميدان العدل وساحة المصمك وجادة الثميري.

ولفت إلى أن الفعاليات تتضمن العرضة السعوديّة والعروض الفلكلورية لتجسد أجمل لوحات الوطن من خلال العروض الشعبية والوطنية، وستأتي هذه الفعاليّة متناغمة مع المؤثرات البصريّة الرقمية والعروض الصوتيّة لإيجاد جوٍ من الابتهاج لدى زوّار منطقة قصر الحكم.

وأضاف من الفعاليات التي تستهوي الطفل أيضاً فعالية «قلعة الألوان» وهي مجموعة من الفعاليات التي تحتوي الطفل وتبرز مهاراته وقدراته الذهنية والفنية من خلال مجموعة من الأنشطة كالرسم بالرمال.





 




02/10/1439 صحيفة_عكاظ
أخر تاريخ للتعديل: 02/10/1439 04:08 م