ReadSpeaker Send Email
الحملة الشاملة الثانية بحي النزهة ضمن نطاق بلدية العليا

​قامت بلدية العليا التابعة لامانة منطقة الرياض بالحملة الشاملة الثانية بحي النزهة  ضمن الخطة الزمنية  لتغطية كافة  أحياء نطاق البلدية بمشاركة جميع إدارات وأقسام البلدية بإجمالي ( 98 ) موظف وعامل و( 81 ) آلية ومعدة ،  وكانت الحملة باشراف رئيس بلدية العليا المهندس خالد بن سليمان الرويشد كما شارك من أعضاء المجلس البلدي كلاً من الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان والأستـاذ عبدالله بن صنهات الحربي وكذلك مجموعة من سكان حي النزهة المتقدمين ببلاغات سابقة و٣فرق الدوريات الأمنية ، وتم توزيع مهام العمل على فرق كالتالي :


1 _   فرقة الطرق والحفريات


2 _   فرقة صحة البيئة


3 _   فرقة الرقابة الشاملة


4 _   فرقة رقابة الأسواق


5 _   فرقة النظافة



انطلقت الحملة لمدة  يومين من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً ، وتم تنظيم المشاركين في الحملة بتقسيم نطاق العمل إلى أربعة أقسام لكل قسم مجموعة لضمان تغطية كافة الشوارع والمرافق داخل الحي وإيصال الخدمات للجميع .


ونتج عن الحملة التالي :

فرقة الطرق والحفريات:  تم اشعار شركتين ومعالجة ٣٤ موقع وتأمين ٣ مناهل مكشوفة..

فرقة صحة البيئة: اشعار ٤٣ محل مخالف واغلاق ٨ محلات..

فرق الرقابة الشاملة:  اشعار ٧ مواقع مخالفة..

فرقة الاسواق:  اشعار ٦٥ محل مخالف واغلاق ٢٦ محل..

فرقة النظافة :  اشعار ١٢ مخالف ومعالجة ١٠ مواقع واستبدال ١٤ حاوية وتنظيف ٣٢ ارض فضاء وازالة ٤ سيارات تالفة وتحديد ٧٤ سيارة مهملة..


وأكد م. خالد الرويشد حرص أمانة منطقة الرياض على تلمس إحتياجات المواطنين والمقيمين وتوفير الخدمات لهم كما أكد أن البلدية لن تتهاون في تطبيق الأنظمة والتعليمات على المخالفين


27/01/1439  
أخر تاريخ للتعديل: 27/01/1439 10:21 ص