ReadSpeaker Send Email
افتتاح مبنى بلدية جلاجل.. وتدشين عدد من المشروعات

​افتتح وكيل أمين منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة م. صالح بن عبدالعزيز المخضوب الخميس، مبنى بلدية جلاجل وافتتح عددا من المشروعات البلدية.


وفور وصول م. المخضوب لمبنى البلدية أزاح الستار إيذاناً بافتتاح مبنى البلدية الذي بلغت تكلفته الإجمالية 11 مليون ريال بمساحة تقدر بخمسين ألف م2، ويتكون من ثلاث طوابق تحتوي على أكثر من 75 مكتب تستوعب عدد 150 موظفا، كما يشمل مواقف للسيارات تتسع لعدد 160 سيارة، وقد تم تجميل المساحات الخارجي بحدائق وأشجار وممرات مشاة، ويعد المبنى إضافة معمارية لمركز جلاجل ويؤمل أن يساهم بإذن الله في أحداث نقلة نوعية في تقديم الخدمات للمراجعين، حيث جهز بكافة الخدمات والتجهيزات المكتبية والإلكترونية.


بعد ذلك، تجول م. المخضوب داخل المبنى واستمع لشرح مفصل من رئيس بلدية جلاجل م. عبدالمحسن الحمادي عن كافة مرافق المبنى وما يحتويه من تجهيزات وخدمات، وحث سعادة المخضوب منسوبي البلدية على مضاعفة الجهود لخدمة المراجعين وتسهيل الإجراءات لهم.


عقب ذلك، التقى الوكيل برئيس مركز جلاجل م. عبدالله السويد، وكذلك رئيس المجلس البلدي بجلاجل د. محمد السويد، وجرى الاستماع لما لديهم من ملاحظات ومقترحات. كما افتتح م. المخضوب عدداً من المشروعات البلدية وهي تطوير وتأهيل حديقة الشلال وكذلك السوق التجاري وسوق اللحوم والخضار بجلاجل والمسلخ الجديد وكذلك تم تدشين مشروع المنتزه البري ومشروع المركز الحضاري.


29/06/1439 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 01/07/1439 02:01 م
الوسومات