ReadSpeaker Send Email
بلدي الرياض: 127 نشاطاً لخطة المجلس التشغيلية هذا العام

​كشف المجلس البلدي لمدينة الرياض عن 127 نشاطاً يعمل على تنفيذها خلال العام 2018م.


واستعرض رئيس المجلس البلدي خالد بن عبدالرحمن العريدي ونائبه عبدالعزيز بن عبدالله الراجحي الخطة التشغيلية للمجلس للعام الحالي وذلك خلال لقاء مفتوح مع الإعلاميين في مقر المجلس يوم أمس.


وثمن رئيس بلدي الرياض الجهود الكبيرة لأمانة منطقة الرياض في تنفيد المشروعات التي شهدتها العاصمة خلال الفترة الماضية مقدراً الجهود الكبيرة لمعالي المهندس إبراهيم بن محمد السلطان أمين منطقة الرياض السابق في خدمة القطاع البلدي في منطقة الرياض، كما ثمن لمعالي أمين منطقة الرياض المهندس طارق بن عبدالعزيز الفارس حرصه على أدوار المجلس البلدي وتفاعله مع قرارات المجلس الهادفة لخدمة سكان العاصمة.


وأكد العريدي أن المجلس البلدي بالرياض يتطلع إلى العمل وفق استراتيجية شاملة من أجل تحقيق أهدافه خلال العامين القادمين وبما يسهم في تحقيق مبادرات منظومة الشؤون البلدية والقروية ضمن برنامج التحول البلدي والمنبثقة من برنامج التحول الوطني 2020م الذي يجسد أولى الخطوات لتحقيق رؤية المملكة 2030م. وكشف رئيس بلدي الرياض أن خطة المجلس التشغيلية قامت على تسعة مرتكزات أساسية هي مراجعة الأعمال وتفعيل الصلاحيات وتفعيل دور قيادات المجلس وتطوير عمل اللجان ونمذجة خطة كل عضو ودعم جهود الأعضاء إضافة إلى تطوير بيئة العمل الداخلية والعمل على علاقة تنسيقية مع الأمانة وتنفيذ حملات وبرامج مع الأمانة وتفعيل الشراكة المجتمعية والشراكات الخارجية والرعاة. كما تناول اللقاء استعراض الشعار الجديد للمجلس والمزمع تدشينه خلال الأيام القادمة وفق رؤية وهوية تنسجمان مع الدور المناط بالمجلس. وأكد رئيس المجلس البلدي بالرياض على تكاملية العمل مع الجهات ذات العلامة وفِي مقدمتها الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض وأمانة منطقة الرياض ووزارة النقل ومرور الرياض في سبيل تحقيق متطلبات سكان مدينة الرياض. وأشاد العريدي بالتعاون الإيجابي الذي يقدمه المواطنون لدعم مسيرة المجلس من خلال الآراء والاقتراحات التي يحرص المجلس استقبالها والتفاعل معها.


وثمن رئيس بلدي الرياض الدور الكبير الذي تقوم به وسائل الإعلام في دعم خطط وأنشطة المجلس البلدي باعتبارها إحدى الأسر الداعمة لمسيرة العمل التنموي.


وفِي نهاية اللقاء كرم المجلس البلدي بالرياض الجهات الإعلامية الداعمة لأنشطة المجلس.

26/07/1439 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 26/07/1439 08:20 ص