ReadSpeaker Send Email
فيصل بن بندر يستعرض جدول أعمال مجلس منطقة الرياض

​رأس أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز رئيس مجلس المنطقة , في مكتبه بقصر الحكم اليوم , جلسة المجلس الأولى لدورته الرابعة لعام 1438هـ بحضور الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض نائب رئيس مجلس المنطقة.


وخلال الاجتماع رحب أمير الرياض بأعضاء المجلس المنظمين مؤخراً مؤكدا أهمية ملتقى اللجان الشبابية المهام والمسؤوليات الذي نظمته إمارة المنطقة ممثلة بأمانة مجلس المنطقة مؤخراً بقصر الحكم وما وجد من تفاعل كبير بين شباب منطقة الرياض.

وعقب الاجتماع أوضح أمين عام مجلس منطقة الرياض المهندس خالد بن عبدالله الربيعة أنه في إطار ما يقوم به مجلس المنطقة من متابعة فقد جرى استعراض برامج بنك التنمية الاجتماعية في المنطقة، حيث قدم مدير عام بنك التنمية الاجتماعية الدكتور عبدالله النملة عرضاً مرئياً عن ذلك .



كما جرى تقديم عرض مرئي عن إمكانية تشجير الطريق الرابط بين مدينة الرياض ومحافظة الخرج قدمه مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة الرياض الدكتور ماجد الفراج .

بعد ذلك قام المجلس بمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والمشتملة على تقارير اللجان الدائمة المتعلقة بالارتقاء بالخدمات التعليمية والصحية والاقتصادية والاجتماعية والمرافق الخدمية والثقافية وغيرها من الموضوعات الأخرى، وقد اتُخِذَ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.

21/01/1439 صحيفة سبق الإلكترونية
أخر تاريخ للتعديل: 21/01/1439 09:05 ص