ReadSpeaker Send Email
أمين الرياض يكرّم الفرق الفائزة ببطولة الساحات البلدية

​أكد أمين منطقة الرياض المهندس طارق الفارس أن جودة الحياة والتشجيع على الرياضة، يتصدران أهداف إستراتيجية أمانة منطقة الرياض لمواكبة رؤية المملكة 2030.


وقال بعد تتويجه أمس الأول فريق الأواكس بكأس بطولة أمانة منطقة الرياض الرمضانية للأحياء بعد تغلبه على فريق أتلتيكو الدار 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت في الساحة البلدية بحي الملقا: "إن الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها أمانة الرياض من خلال الساحات والحدائق تصب في تحقيق هذا الهدف".


وأشار إلى أن القيادة الرشيدة - حفظها الله - تشجع على إقامة هذه الفعاليات والأنشطة في كل مدن المملكة، لافتاً إلى أن أمانة الرياض تحرص دائماً على إقامة أنشطة رياضية واجتماعية لكافة فئات المجتمع، وتعمل على تهيئة الساحات البلدية لاستضافتها.


ولفت إلى مشاركة نحو ثلاثة آلاف لاعب في بطولة الساحات البلدية الرمضانية لكرة القدم، التي أطلقتها الأمانة في الأحياء خلال شهر رمضان المبارك، يمثلون 300 فريق في 24 ساحة بلدية، مشيراً إلى أن فعاليات البطولة التي تضمن أنشطة رياضية مختلفة استمرت تسعة عشر يوماً في مختلف الملاعب والساحات البلدية في الرياض.


من جانبه نوه المدير العام للإدارة العامة للحدائق والخدمات الاجتماعية في أمانة منطقة الرياض المشرف العام على بطولة الساحات البلدية الرمضانية المهندس إبراهيم الهويمل بالنجاح الذي تحقق للبطولة، مشيداً بالاهتمام الذي وجدته البطولة من أمير منطقة الرياض ونائبه نظير اهتمامها - يحفظهما الله - بالشباب، وبرعاية وتشريف معالي أمين منطقة الرياض لفعاليات ختام البطولة وتكريم الفرق الفائزة.


وأشار إلى أن بطولة الساحات البلدية الرمضانية السنوية تأتي ضمن برامج الروزنامة السنوية لفعاليات الأمانة، ومن منطلق أهدافها في خدمة المدينة وسكانها من مواطنين ومقيمين، والتي أصبحت تحظى بمشاركة كبيرة من أندية أحياء وشباب مدينة الرياض، حيث يشرف على المباريات فيها طواقم إدارية وتحكيمية محترفة. وقد حضر التتويج الكابتن يوسف خميس والكابتن فؤاد أنور والكابتن عبدالله الجمعان وجمهور غفير من محبي كرة القدم.


21/09/1439 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 22/09/1439 10:53 ص