ReadSpeaker Send Email
مجلس منطقة الرياض يناقش خطة الأمانة لمعالجة تجمع مياه الأمطار

​ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس مجلس المنطقة، أمس جلسة المجلس الأولى لدورته الثانية لعام 1440 هـ، في قصر الحكم.


واستهل سموه الاجتماع بكلمة حمد الله عزَّ وجلَ فيها على ما تنعم به هذه البلاد من نعم كثيرة وما تحظى به من رعاية كريمة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

بعد ذلك رحب سموه بمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وفريق مكتب تحقيق الرؤية بوزارة الصحة المشارك معه، وكذلك بأعضاء مجلس المنطقة.

وفي بداية الاجتماع استعرض معالي وزير الصحة وفريق العمل المشارك من الوزارة آخر المستجدات المتعلقة بالخدمات الصحة، وكذلك أهم الأنشطة الخاصة ببرامج التحول الوطني بالمنطقة.

ثم جرى استعراض جدول الأعمال لهذه الجلسة الذي تضمن محضر اجتماع الدورة السابقة (الأولى) لعام 1440 والمنعقدة في 29 / 1 / 1440هـ، تلا ذلك استعراض ومناقشة ما ورد في تقرير لجنة التنمية والمرافق الذي تضمن عدداً من المواضيع التنموية والخدمية خاصةً بما يتعلق بالخطة المقدمة من أمانة منطقة الرياض المتمثلة في (خطة لإدارة الحدث) على مستوى مدينة الرياض ومحافظات المنطقة وذلك لمعالجة أي إشكالية ناجمة عن الأمطار التي تهطل -بمشيئة الله-، بالإضافة لاستعراض الاعتمادات المالية المقرة لمشروعات تصريف السيول في محافظات المنطقة التي ستسهم -بإذن الله- في معالجة الكثير من المشاكل الناجمة من تجمع المياه مستقبلاً.
27/03/1440 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 27/03/1440 08:29 ص