ReadSpeaker Send Email
بلدي الرياض يكرم المواطنين الأكثر تفاعلاً

​كرم المجلس البلدي بالرياض المواطنين المتفاعلين مع المجلس، والخدمات البلدية التي يشرف عليها في الدائرة الأولى بغرب الرياض.


وقد حظي بالتكريم إبراهيم العريفي، وعبدالله آل يعيش، اللذين كرمهما رئيس بلدي الرياض خالد العريدي بحضور جميع أعضاء المجلس، تقديراً لتفاعلهما المميز مع الخدمات البلدية، على أن يتم تكريم المزيد من المواطنين في باقي دوائر الرياض العشر خلال المرحلة القادمة، وذلك ضمن تفعيل الخطة التشغيلية لمرتكزات المجلس البلدي، والتي شملت في مرتكزها الثامن بعنوان "تفعيل المشاركة المجتمعية"، برنامج تعزيز التواصل مع المواطنين.


وشارك المواطنون في لقاء المجلس البلدي، ضمن ورقة العمل الخاصة بالتعريف بوحدة شكاوى المواطنين، والتي تم تشكيلها في النصف الثاني من الدورة الثالثة للمجلس البلدي، بهدف تعزيز التواصل مع المواطنين، والتعرف على احتياجاتهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم المتعلقة بالخدمات البلدية، والعمل على معالجتها بالتنسيق مع الجهات المختصة.


وتستند الجائزة على عدد من المعايير التي يتم من خلالها تكريم اثنين من المستفيدين من الخدمات البلدية عن كل دائرة بلدية من الدوائر العشر لمدينة الرياض، وهي: عدد البلاغات المقدمة إلى خدمة طوارئ الأمانة 940 وتنوعها، وعدد المقترحات والشكاوى المرفوعة للمجلس البلدي وتنوعها، ونسبة تفاعل المستفيد مع تطبيق بلدي الرياض، ونسبة تواصل المستفيد مع أعضاء المجلس البلدي، ونسبة تفاعل المستفيد مع حساب المجلس البلدي في تويتر.


وتأتي هذه الجائزة تفعيلاً للخطة التشغيلية لمرتكزات المجلس البلدي، والتي شملت ضمن مرتكزاتها "تفعيل المشاركة المجتمعية"، لتعزيز دور المواطن في التواصل والرقابة على الخدمات البلدية المقدمة، إضافة إلى العديد من البرامج والأنشطة التي سيعمل المجلس على تنفيذها لخدمة المواطن والمجتمع خلال المرحلة المقبلة.


17/07/1439 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 17/07/1439 08:35 ص