ReadSpeaker Send Email
أمين منطقة الرياض: البيعة تجديد للعهد لمواصلة مسيرة الرخاء والتطور

​رفع أمين منطقة الرياض م. إبراهيم بن محمد السلطان أخلص التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة ذكرى البيعة وتوليه -حفظه الله- مقاليد قيادة مسيرة الوطن على طريق النهضة والرخاء والازدهار، منوهاً بالإنجازات الضخمة التي تحققت في هذا العهد الزاهر من أجل خير ورفاهية أبناء المملكة في كافة المناطق ومنها منطقة الرياض.


وقال م. السلطان في تصريح بمناسبة ذكرى البيعة إنّ السياسات الحكيمة التي انتهجتها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد منذ تولي الملك سلمان مقاليد الحكم رسخت مكانة المملكة كقوة فاعلة على المستويين الإقليمي والدولي، وأسست لانطلاقة واعدة لتنويع مصادر الدخل الوطني للبلاد من خلال رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، فضلاً عن ترسيخ قيم الانضباط والشفافية والعناية الفائقة بمصالح الموطنين والارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطن بما في ذلك الخدمات البلدية.


وأضاف م. السلطان: إن الاحتفال بذكرى البيعة يجسد تقدير وعرفان أبناء المملكة للقيادة الرشيدة وما تحقق من إنجازات، كما يعبر عن تأييدهم الصادق لولاة الأمر وتجديدًا للعهد لمواصلة مسيرة الإنجازات من أجل مستقبل أكثر ازدهاراً بمشيئة الله تعالى.. ويشرفني في ذكرى البيعة أن أرفع باسمي وكل منسوبي أمانة منطقة الرياض والبلديات التابعة لها كل التهنئة والشكر والتقدير لسيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ولسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد، ولصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض، مجددين البيعة على بذل كل الجهد لما فيه رفعة الوطن وخدمة المواطنين في عاصمة مملكتنا الغالية، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ذخراً وسنداً لوطنه وأمته.

04/04/1438 جريدة الرياض
أخر تاريخ للتعديل: 04/04/1438 07:51 ص