ReadSpeaker Send Email
التعليقات
​​

على الرغم من أن بوابة امانة الرياض ليست موقعاً إخبارياً أو إعلامياً متخصصاً، إلا أنها أخذت على عاتقها تقديم خدماتها الإخبارية والإعلامية وفقاً لما هو سائد في البوابات المتخصصة؛ فشرعت إلى تمكين زوار البوابة من إدراج تعليقاتهم على كل ما ينشر على البوابة من مواد إعلامية وإخبارية متنوعة سعياً منها لتجميع أكبر عدد ممكن من رؤى الزوار وأفكارهم حول كل ما ينشر عن امانة الرياض.

شروط التعليقات

تقضي سياسة نشر التعليقات على بوابة أمانة الرياض مراجعتها قبل نشرها مع مراعاة العديد من الاعتبارات الأخلاقية والموضوعية، وتشمل هذه القواعد والاعتبارات ما يلي:

  1. الالتزام بالتعليق على المادة المنشورة نفسها من أخبار وتقارير أو مقالات والابتعاد عن كتابة تعليقات بعيدة عن موضوع المادة.
  2. يرجى الالتزام بكتابة البيانات المطلوبة عند إدخال أي تعليق.
  3. كتابة التعليق بلغة واضحة.
  4. يرجى عدم إرسال التعليق لأكثر من مرة.
  5. يرجى الامتناع نهائيا عن كتابة أي عبارات مسيئة أو بذيئة أو أية كلمات تخدش الحياء أو تحمل سبا وقذفا في أي شخص أو جهة أو تحوي معاني مسيئة دينيا أو طائفيا أو عنصريا مهما كانت الأسباب.
  6. يرجى توخي الحرص عند كتابة نصوص دينية (آيات وأحاديث وخلافه) في التعليقات الواردة إلى الموقع منعا للتحريف أو الخطأ في عباراتها، وكذلك يرجى عدم استخدامها في غير موضعها الصحيح.
  7. يرجى الامتناع عن كتابة أية أرقام هواتف أو عناوين داخل التعليق أو في عنوان التعليق.

في حالة وجود أية أسئلة أو استفسارات بخصوص سياسة التعليقات، يمكن التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: info@alriyadh.gov.sa ​

أخر تاريخ للتعديل: 21/03/1436 02:31 م